U3F1ZWV6ZTUwNjQ0OTMyOTM2NTAwX0ZyZWUzMTk1MTIwMzAwNzQwNg==

من هو اسلام محمد فوزي



من هو اسلام محمد فوزي

هو طالب في كليه الزراعه جامعه عين شمس يدرس في قسم نظم ومعاومات وهو عباره عن انشاء وتصميم برامج تساعد المهندسين في الاراضي وتساعد المهندسين في التعرف علي الطقس 

ولكن يختلف اسلام محمد فوزي في ذلك لانه كان يعطي اهتمامه كله الي  الاختراقات وتعلم الاختراق وتعلم دراسات الشباكات وتعلم اشياء كثيره سوف نذكرها لكم ولكن هذا الشخص هو مثال رائع للشباب المصريه 

لانه قد انشاء الكثير من المواقع وربح منها الكثير من الاموال في سن صغير وحارب كثيرا من ان يكون اعظم شخصيه بالعالم 

ونتمنا له المزيد من التفوق العالمي له 

خبرات اسلام محمد فوزي

لدي خبرات في العديد من المجالات ، وكل منها ليس مجرد دورة تعليمية ، بل هو تطبيق عملي مباشر. أنا حاصل على شهادة CEH في مجال أمن المعلومات. لدي معلومات شاملة عن الشبكات وطرق الحماية والاختراق ولدي معرفة شاملة بنظام Kali Linux.

 الخلفيه التعليميه

انا حاليا ادرس بكلية الزراعة جامعة عين شمس
أنا حاليا في السنة الثانية بالكلية في قسم النظم والمعلومات
ولدي دراسات اون لاين في مجال Data scince في نظام المجاستير


ما هي الشهادات التي حصل عليها اسلام محمد فوزي

  • دورة جوجل للتسويق الدولي
  • دورة IBM في أمن المعلومات
  • حاصل على 8 شهادات من شركة مايكروسوفت في مجال تكنولوجيا المعلومات
  • حاصل على 3 شهادات من شركة سيبرانية في مجال الشبكات
  • حاصل على شهادة من شركة مايكروسوفت في مجال المكتب
  • حاصل على إجازة من كلية الزراعة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي
  • حاصل على شهادة من HP في مجال تكنولوجيا المعلومات
  • أكملت دورة في كورسيرا من جامعة هارفارد في بايثون
  • حاصل على شهادة من موقع Future Learn في Visual Basic



تاريخ عملك في الشركات 

ليس لدي تاريخ مهني في الشركات ، بل تاريخي المهني
أعمل من المنزل. لقد قمت بإنشاء مواقع ويب ولا تزال مستمرة ، وكانت هذه البداية بالنسبة لي للدخول إلى نظام البرمجة ولدي خبرة في لغات HTML و css بدأت العمل في المنزل ويتم تشجيعي على الخروج والعمل في الشركات حتى أكسب المزيد خبرة

ما هي مهاراتك كا اسلام محمد

  • cyber security
  • Website designer
  • Human resources


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة