U3F1ZWV6ZTUwNjQ0OTMyOTM2NTAwX0ZyZWUzMTk1MTIwMzAwNzQwNg==

الآن.. نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 بالاسم ورقم الجلوس (رابط استعلام النتيجة)

 انتهى التجمع الخاص بالإبلاغ عن تداعيات ثانوية الأزهر 2022 ودعمت النتيجة كذلك ، خلال بث مباشر لصفحة الأزهر على موقع التواصل غير الرسمي فيسبوك.



اتصال شيخ الأزهر ببداية الجمهورية بالمدرسة الثانوية الأزهرية

وزعت صفحة الأزهر الشريف نشرة مفيدة للفاعلين ، وتواصل معهم عبر الهاتف الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، وقام بتأليف الصفحة على الفيس بوك:


استقر سماحة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، اليوم الأربعاء ، على قرار هاتفي أشاد فيه أبناؤه بدلاء الذين حصلوا على مراكز أولية في الأزهر اختياري. الوصية بكامل اختصاصاتها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022 م.


أشاد سماحته خلال اتصاله بالأول بعظمتهم وما قاموا به من عمل ، ليحققوا الأماكن الرئيسية ، وينقلون رغباته لأنفسهم ولكل بدلاء من أجل مستقبل واعد واعد ، وينقل راية الأزهر التربوي. برنامج لاحقًا في مجالات مختلفة داخل مصر وخارجها ، مع التركيز على مطلبهم للمضي قدمًا بعظمة وعظمة ومثابرة في البحث عن المعلومات والفوز باستمرار بالمراكز الأولى لخدمة دينهم ووطنهم.


كما سارع سماحة الإمام الأكبر إلى توجيه الشكر إلى أولياء أمور الطلاب الأساسيين على مساعيهم في التركيز على صغارهم وإعطاء المناخ المناسب لعظمتهم وتحقيق أعلى الدرجات بين رفاقهم ، مع التركيز على تنشئة وتعليمهم. الأطفال هم المصلحة العليا في حياتهم ، لذا فهم يضيفون إلى بناء المصير النهائي لهذه الأمة وأعمال تطويرها وتقدمها.


وقد أعرب سماحته عن شكره وتقديره لهذا العدد الكبير من المسؤولين عن التفاعل المفيد والتقييمات. لمساعيهم لإصلاح النظام المدرسي والطالب الأزهري ، والتركيز على أن الأزهر يرفع الرجال المخلصين لا يتراجعون عن الانحناء إلى الوراء لرفع مكانته ونشر رسالته في جميع أنحاء العالم ".

نوزع مدخل الأزهر الإلكتروني لنتائج عام 2022 بعد ساعتين من إعلان نتائج الاختبارات الاختيارية للصف الثالث الأزهر هذا العام ، كما أعلن شيخ الأزهر الشريف د. معدلات الإنجاز.

الربط بمدخل الأزهر لنتائج 2022

منطقة أساسات الأزهر ومدخل الأزهر الشريف للنتائج تم تخصيصها لطلبة أزهر ثالث مساعدين ويمكن رؤيتهم على الفور من خلال الربط المصاحب:


تم الانتهاء من أعمال السقوط والتعديل وتمييز الأعمال الأولية.

ربط بوابة الازهر الالكترونية لنتائج 2022
ويمكن رؤية أثر التأييد المعاون للأزهر 2022 ، المثقف المستمر ، من خلال دخول الأزهر ، ثم في تلك المرحلة متابعة التطورات المصاحبة:

الخطوة الأولية: يجب على الطالب تسجيل الدخول إلى بوابة الأزهر من خلال الاتصال المصاحب:
هنا


الخطوة الثانية: يجب على الطالب أو الحارس النقر على رمز "البديل".

الخطوة الثالثة: يجب على الطالب اختيار نتائج اختبارات الصف الثالث بمدرسة الأزهر الاختيارية.

الخطوة الرابعة: يجب وضع رقم مقعد الطالب بدقة ، والذي يتكون من 14 رقمًا.

الخطوة الخامسة: تحديد المقطع المنطقي أو المجرد بالصف الثالث بمدرسة الأزهر الاختيارية.

الخطوة السادسة: اضغط على رمز "طلب".

اثر الصف الثالث بمدرسة الازهر الاختيارية 2022
تحجز نتيجة الصف الثالث بالمدرسة الثانوية الأزهرية لإعلانها من مدخل الأزهر ، اليوم الخميس ، بعد ثمر الكاتب ، في تمام الساعة 2:00 ظهراً.

جلسة السؤال والجواب عبر صفحات الترفيه على الإنترنت. لا يمكن الوصول إلى الطلاب وأوصياء المشاركين.

ومن المهم الإعلان عن أسماء الوصية الأزهرية المعاونة بشرائحها المنطقية والمجردة وتأييد الفرقة الإسلامية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة