U3F1ZWV6ZTUwNjQ0OTMyOTM2NTAwX0ZyZWUzMTk1MTIwMzAwNzQwNg==

تنسيق كلية الشرطة 2022 /2023.. شروط القبول والمواعيد ورابط التقديم

 منذ إعلان النتائج المدرسية العظيمة ، توسع الاستفسار من قبل الأوصياء والطلاب لكلية الشرطة 2021 ، وأبلغت الوزارة عن اعتراف مجموعة أخرى من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة ، وحددت 65٪ منهم القبول الأساسي في المدرسة من الأشخاص الحاصلين على شهادة الثانوية العامة.




كشف مساعد وزير الداخلية ومدير كلية الشرطة اللواء الدكتور هاني أبو المكارم ، في حديث علني ، اليوم الأحد ، بمعسكر المؤسسة ، عن ظروف التثبيت ومواعيد التقديم ، علما بذلك. سيتم فتح التأكيد لحاملي اختبارات المدارس الثانوية العام الماضي (2021) بدءًا من يوم الاثنين الرئيسي. أغسطس المقبل ، الخميس 18 أغسطس ، بخصوص حاملي المصادقات الدراسية الاختيارية 2022 والطلبة من الجولة اللاحقة ، وحاملي شهادات الثانوية العامة من الخارج والاعترافات غير المألوفة ، والمدارس العظيمة ، سيتم فتح التأكيد لهم ابتداءً من الخميس 4 أغسطس حتى يوم الأربعاء 31 أغسطس ، مع الأخذ في الاعتبار أن حاملي تصاريح الثانوية العامة من الخارج ، والشهادات غير المألوفة ، والمدارس اللاحقة ، يجب عليهم تقديم أول إقرار معادلة صادر عن مكتب تنسيق القبول بالجامعات المصرية.


وأضاف أن التقديم للحاصلين على شهادة مدتها أربع سنوات من كلية الحقوق ذكورًا وإناثًا اعتبارًا من مطلع عام 2021 ، سيبدأ من الأول من أغسطس حتى الثامن عشر من أغسطس المقبل ، وكذلك الخريجين والخريجات. حاملو التصريح المدرسي ، وتعليم جامعي لمدة أربع سنوات للإناث في التدريب الفعلي للعام الجاري (2022) ، وأولئك الذين لديهم قدرات جامعية من رجل واحد وحارس وحيد سيكون من الاثنين 15 أغسطس إلى 15 سبتمبر ، مما يثير الاهتمام ، يكون طلب التجنيد للجميع من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.


قبول أقل

تُعد نسبة 65٪ التجارية هي ضرورة التأكيد الأساسية للتسجيل ، ومن المفترض أن تنخفض درجات التنسيق بسبب انخفاض مبالغ التسجيل.


علاوة على ذلك ، تعليم جامعي لمدة أربع سنوات في التنظيم (ذكور وإناث) ودرجة علمية في التدريب الفعلي (إناث) مع القاعدة على الأقل خلال العام الحالي 2022 أو العام السابق 2021.


علاوة على ذلك ، القدرات في التخصصات التي تلبي حاجة أساسية في وزارة الداخلية (كبيرة) خلال العام الحالي 2022 أو قبل عام 2021.


يتحرك نحو التقدم بطلب للحصول على كلية الشرطة 2023/2022

  • الخطوة الأولى للتسجيل هي الدخول إلى موقع وزارة الداخلية واختيار المزايا الإلكترونية للخدمة أو الدخول مباشرة

يجب على الطالب اختيار اختبارات اختيار مدرسة الشرطة.


ثم تقرر إدراج المعلومات وإكمال المعلومات المتوقعة ، على سبيل المثال ، الاسم ورقم البطاقة ، ومعلومات الفرد مثل المستوى والوزن وما إلى ذلك.


أخيرًا ، انقر فوق التجنيد ، ويسمح الموقع للطالب باختيار اليوم المناسب له ؛ لإجراء اختبارات الميل خلال 3 أيام متميزة.

متطلبات القبول في كلية الشرطة 2023/2022

1- أن يكون من أصل مصري وأن يكون من حراس هذه الهوية بالتجنس.

2 - أن يكون حسن السيرة والسمعة.

3-حُكم عليه مؤخرًا بعقوبة جنائية أو حصر الفرص في جناية ضد الكلية.

4- ألا يكون قد أعفى من مؤسسة دافعها دافع الضرائب بحكم أو اختيار أخير.

5- أن يكون مستوفياً لشروط العافية والعافية والعمر.

6- أن لا يقل ارتفاعه عن 170 سم ولا يزيد عن 22 سنة ميلادية في الأول من أكتوبر القادم.

7- إتمام الرفاهية والظروف النفسية.

8-الإنهاء الفعال للتقييم السريري عالي المستوى واختبارات الصحة الفعلية.

9- ألا تكون متورطًا أثناء التسجيل في الأكاديمية.


امتحانات دخول كلية الشرطة 2023/2022

1-اختبار القدرات: وهو اختبار أساسي ومنصف ومركب لتحديد درجة الثقافة والبيانات العامة لدى الطالب البديل.

2- اختبارات الحجم والارتفاع: يتم تقدير طول وعرض صندوق الطالب للمرشحين لقسم الضباط المتخصصين لضمان استيفائهم للإرشادات اللازمة.

3-التقييم النفسي: يحدث التجنيد في الفصول.

4-الاختبار الرياضي: يخطو الطالب من خلال الامتحان العددي بافتراض سقوطه.

5-التعرف على الصور: على حساب الاختبار ، اختبار ، اختبار ، اختبار ، اختبار ، اختبار.

6-اختبار تقييم سريري لمجموعة من التقييمات للمرشح.

7- لجنة الاختيار (الهيئة): بعد أن يجتاز الطالب الطالب المرحلة الماضية ، المرحلة الماضية ، المرحلة الابتدائية للمرحلة الماضية ، المرحلة الرئيسية من المرحلة الماضية.

8-الفحص الطبي المتقدم: يخاطب الطالب الأمامي مجموعة سريرية ورائع في تأليفه كالتالي: الموجات الصوتية على "القلب والمعدة" مخطط كهربية الدماغ مقياس السمع التقليدي فحص الجلوكوز "كسر الصيام" قدرة الكبد والكلى على الكشف عن الأدوية والمواد الأفيونية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة